شنتشن Huanuo Innovate Technology Co.، Ltd

إرضاء العملاء هو السعي الأبدية للشركة.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
زبون مراجعة
أقوم حاليًا بإعداد ميزانية لمشروع جديد. أطلب منكم تزويدنا بمزيد من وحدات تصنيع المعدات الأصلية لطائرات بدون طيار الخاصة بنا.

—— Karpovets

أجرينا الاختبار على الهواء في الأماكن المغلقة وفي منطقة متعددة المسيرات قوية مع العديد من التدخلات وأي فأي ، وكذلك مكرر الخلوية داخل المبنى. لحسن الحظ ، يعمل نظام COFDM TDD IP اللاسلكي الخاص بك مع مضخمنا الجديد بشكل جيد وأفضل مما كنا نتوقعه.

—— دوكاس

لقد قمت باختبار نقل مع جهاز إرسال 1080p الذي ترسله إلينا في العام الماضي وهو يعمل بشكل مثالي. الآن لدينا مشروع لإرسال فيديو 4K في 500M مع انتقال الأرض إلى الأرض ، يرجى تعطينا بعض الحلول.

—— DECORME

ابن دردش الآن
أعلى المنتجات

نحن نوعية جيدة المزود من COFDM فيديو الارسال, COFDM الارسال اللاسلكي فيديو COFDM HD لاسلكية الارسال من الصين.

حول بنا
شنتشن Huanuo الابتكار والتكنولوجيا المحدودة. هي شركة التكنولوجيا الفائقة التي تركز على البحث وإنتاج نظام tranmission الفيديو الرقمي اللاسلكي المحمول. تركز الشركة لدينا على تطوير معدات نقل الفيديو اللاسلكية ، مع قوة مصغرة ...
جولة في المعمل
منذ تأسيس الشركة ، ونحن نلتزم بالسوق ، وبناء منصة التكنولوجيا والشبكات.نحن نركز أنفسنا على بناء شركة التكنولوجيا العالية المبتكرة ، والشركة لديها فريق أبحاث مهنية مع تقنية RF و MPEG2 / MPEG4 / H رمز 264 ، معالجة الفيديو ...
ضبط الجودة
سياسة الجودة لتزويد عملائنا بمعدات الاتصالات ذات الجودة العالمية والتي تلبي جميع عملياتهم التشغيلية المتطلبات ، في الوقت المناسب ، بتكلفة معقولة. رضا المستخدم هو أهم أولوياتنا في سلسلة العملية ، من استلام المواد الخام ، ...
اتصل بنا
عنوان : الوحدة J ، الطابق 16 ، المبنى C ، مبنى NEO ، منطقة Futian ، Shenzhen ، Guangdong ، الصين.
هاتف العمل :
86-755-8829-1320(وقت العمل)
الفاكس : 86-755-8830-8460

Shenzhen Huanuo Innovate Technology Co.,Ltd

Customer satisfy is the eternal pursue of corporation.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Customer Reviews
I am currently budgeting a new project I kindly ask you to provide me with more OEM modules for our drones.

—— Karpovets

We have conducted test on air indoor and in strong multipath area with many wifi interferences and also a cellular repeater inside the buiding. Fortunately your system COFDM TDD IP radio with our new amplifier run fine and better than we have expected.

—— Ducasse

I've made transmition test with the 1080p emitter you send us last year and it works perfectly. Now we have the project to send a 4k video at 500m with a ground to ground transmission, please give us some solutions.

—— DECORME

I'm Online Chat Now
About Us
Shenzhen Huanuo Innovate Technology co.,LTD. is a high-tech company focusing on research and production of wireless mobile digital video tranmission system.Our company is focused on the development of wireless video ...
Factory Tour
Since the establishment of the company,we adhere to market-oriented,building the network and technology platform.We base ourselves on the construction of innovative high-tech company,the company has a professional ...
Quality Control
Quality policy To provide our customers world class quality telecommunication equipment which meets all their operational requirements, in time, at affordable costs. User’s satisfaction is our top priority in the process ...
Contact Us
Address : Unit J,Floor 16,Block C,NEO building,Area Futian,Shenzhen,Guangdong,China.
Business Phone :
86-755-8829-1320(Working time)
Fax : 86-755-8830-8460